أوقات الصلاة في

"إسلامية الشارقة" تفتتح ثلاثة مساجد في الشارقة وكلباء

"إسلامية الشارقة" تفتتح ثلاثة مساجد في الشارقة وكلباء

"إسلامية الشارقة" تفتتح ثلاثة مساجد في الشارقة وكلباء



افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة مسجد "رافع بن عميرة" ومسجد "القدوس" بمدينة الشارقة، ومسجد "الرفق" بمدينة كلباء، بإجمالي عدد مصلين يزيد عن 2000 مصل ومصلية، وذلك في إطار استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك. 

شيد مسجد "رافع بن عميرة" بمنطقة القليعة في مدينة الشارقة وفق الطراز المعماري الإسلامي الحديث، على نفقة أحد المحسنين، على مساحة أرض تبلغ 1070 متر مربع، تضم المصلى ومرافقه الخدمية، ويتسع لـ 410 مصل من الرجال. 

كما افتتحت الدائرة مسجد "القدوس" بمنطقة الند في مدينة الشارقة، حيث شيد من خلال مساهمات المتبرعين والمحسنين ضمن حملة "مساجد متابعي الخط المباشر 2" التي نظمتها الدائرة بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون. 

بني المسجد على مساحة أرض تبلغ 753 متر مربع، تضم المصلى ومرافقه الخدمية، ويتكون المصلى من طابق أرضي وميزانين، ويستع لـ 660 مصل ومصلية، منها 60 لمصلى النساء. 

وفي مدينة كلباء افتتحت الدائرة "مسجد الرفق" بمنطقة الساف، حيث شيد وفق الطراز المعماري الحديث، على نفقة إحدى المحسنات، وذلك على مساحة أرض إجمالية تبلغ 4860 متر مربع تضم المصلى والمرافق الخدمية من الميضأة ودورات المياه، ومواقف للسيارات، وسكن للإمام وعدد من المحال الوقفية، ويتسع المصلى لـ 970 مصل ومصلية، منها 70 لمصلى النساء.