أوقات الصلاة في

الشؤون الإسلامية بالشارقة تباشر توزيع التقويم الهجري للإمارة

الشؤون الإسلامية بالشارقة تباشر توزيع التقويم الهجري للإمارة

الشؤون الإسلامية بالشارقة تباشر توزيع التقويم الهجري للإمارة

أعلنت دائرة الشؤون الاسلامية بالشارقة عن منافذ توزيع الإصدار الجديد من التقويم الهجري للعام 1443 حسب مواقيت إمارة الشارقة وضواحيها، وذلك في فروع الدائرة، ومجالس الضواحي بالإمارة.

وأشارت الدائرة إلى انتهائها من المرحلة الأولى، حيث تم توزيع التقويم على جميع مساجد ومصليات الإمارة، بينما تم تخصيص المرحلة الثانية للدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والشركات والجمهور، ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 10 أغسطس الجاري.

وأعلنت الدائرة عن أماكن توزيع التقويم للأفراد الراغبين بالحصول عليه من خلال مراجعة مكاتب الدائرة أثناء الدوام الرسمي ، في مدينة الشارقة (مكتب الدائرة بضاحية الرحمانية، ومكتب الدائرة بمنطقة القرائن 1، ومكتب الدائرة بمنطقة دسمان، ومسجد الملك فيصل بمنطقة السور)، وفي المنطقة الوسطى (بمكتب الذيد ومكتب الدائرة الكائن في مبنى بلدية منطقة المدام)، وفي المنطقة الشرقية (بمكتب خورفكان، ومكتب كلباء، ومكتب دبا الحصن)، وفي مجالس الضواحي بالإمارة خلال فترة الدوام الرسمي.

كما أشارت الدائرة إلى توفيرها نسخة إلكترونية من التقويم الهجري عبر تطبيقها الذكي، ومنصاتها الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي، كما توفر الدائرة خاصية الحصول على التحديث اليومي لمواقيت الصلاة في إمارة الشارقة من خلال خدمة الواتساب عبر الرقم 0561888292 وكذلك من خلال خدمة رمز الاستجابة السريع QR Code.