أوقات الصلاة في

كلمة سعادة رئيس دائرة الشؤون الإسلامية حول اليوم العالمي للمعلم

كلمة سعادة رئيس دائرة الشؤون الإسلامية حول اليوم العالمي للمعلم

كلمة سعادة رئيس دائرة الشؤون الإسلامية حول اليوم العالمي للمعلم


في تصريح بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم"، قال سعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة: "إن المعلم هو الركن الأساسي في بناء المجتمع، كيف لا وهو مربي الأجيال وأساس المعرفة، وهو جزء لا يتجزأ من المنظومة التعليمية".

وأضاف: "في هذا اليوم نقف إجلالاً واحتراماً وتقديراً لكل معلم قدم الغالي والنفيس في سبيل إيصال المعلومة الصحيحة والمعرفة العلمية لأبنائنا وبناتنا، حيث تولي دولة الإمارات العربية المتحدة الجانب التعليمي والمعلم اهتماماً خاصاً، فقد سخرت كافة الإمكانيات المتاحة وسبل التعليم العلمي المتطور والحديث وكل الدعم المعنوي والمادي حتى ترتقي بأبنائها وبناتها لأعلى المناصب العلمية".

وأشار: "منذ ظهور فيروس كورونا، أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة حجم الإمكانيات المتوفرة ومدى قدرتها على تغيير وتطوير نمط التعليم، فقد بادرت الدولة لتعزيز الجانب النفسي والمعنوي لدى الكادر التعليمي لمواجهة هذه الجائحة، إلى جانب تطوير النظام التعليمي ليتوافق مع متطلبات الدراسة عن بعد".

وأضاف: "نشكر كل معلم ومعلمة على هذه الرسالة الجليلة السامية، فأنتم الأمل الذي يسمو بطلابنا وطالباتنا نحو العلم والتعلم والابداع والمستقبل المشرق بإذن الله تعالى".